واتساب يفجّر تحديثاً جديداً أغضب الجمهور واتساب يفجّر تحديثاً جديداً أغضب الجمهور - Arab Trend عرب ترند -->

واتساب يفجّر تحديثاً جديداً أغضب الجمهور

حجم خط المقالة

تحديث واتساب الجديد
أثار تطبيق واتساب بعد التحديث ضجة واسعة بعد إعلان الشركة القائمة عليه عن إضافة ميّزة جديدة تسمح من خلالها للمستخدمين بفتح حسابهم واتساب من عدّة أجهزة في الوقت ذاته.

تحديث واتساب الجديد

وخلال الميّزة الجديدة التي أضافتها واتساب وانتظرها عدد من المستخدمين منذ فترة طويلة، وسيسمح لمستخدمي واتساب فتح حسابهم الأصلي من الجهاز الأساسي ن خلال أربعة أجهزة مختلفة اخرى، مع القدرة على استقبال وارسال الرسائل من جميع الأجهزة في الوقت ذاته. في حين أعب الكثير من المستخدمين عن غضبهم إزاء تلك الخطوة، اذ اعتبروا أنها قد تتتسبب في مشاكل بشأن خصوصية معلوماتهم وحسابتهم التي من الممكن أن تتعرض للسرقة والاختراق.   
تحديث واتساب الجديد
ونوّه القائمون على تطبيق واتساب أن الميزة الجديدة لن تؤثر بالمطلق على خصوصية بيانات مستخدمي واتساب، مشيرين إلى أنه سيتم تسجيل الخروج تلقائياً من كافة الأجهزة المضاف عليها حسب واتساب في حال كان الجهاز الرئيس الذي تم تفعيل الحساب عليه غير نشط لفترة طويلة نسبياً.

وخلال الأيام القليلة القادمة سيصل تحديث واتساب إلى المستخدمين، كما سيحمل تحديث اتساب معه ميزات تسهّل عملية الدخول إلى تطبيق المحادثات من عدة أجهزة دون الاعتماد على رمز "كيو آر" المعتاد.
تحديث واتساب الجديد