سفاح الجيزة الحلقة 6 كاملة - منصة شاهد سفاح الجيزة الحلقة 6 كاملة - منصة شاهد - Arab Trend عرب ترند -->

سفاح الجيزة الحلقة 6 كاملة - منصة شاهد

حجم خط المقالة


مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة جودة عالية
 - تصدّر مسلسل سفاح الجيزة حديث منصات التواصل الاجتماعي والسوشيال ميديا ومحركات البحث المختلفة أبرزها جوجل العالمي بعمليات بحث كبيرة عن مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثانية جودة عالية إذ تدور أحداثه في إطار درامي وجرائم مثيرة وغامضة مستوحاة من قصة حقيقية حدثت في مصر.


مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السادسة جودة عالية - ونقدم لكم في عرب ترند مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 6 وهو مقتبس مستوحى من أحداث حقيقية مروعة. بينما يحصد قاتل متسلسل الضحية تلو الأخرى، يسعى الضابط حازم لوضع حد له قبل أن يضرب من جديد، تدور الأحداث في إطار من الجريمة والدراما، حول عدد من الجرائم الغامضة، والدوافع التي امتلكها جابر الذي وُصف لاحقًا بأنه قاتل متسلسل، بعد أن تسبب في ذعر بمحيط سكنه لسنوات.                    

مسلسل سفاح الجيزة منصة شاهد الحلقة السادسة


وفي مقالنا رابط مشاهدة سفاح الجيزة الحلقة السادسة كاملة الان- سفاح الجيزة الحلقة 6 ، وتصدر مسلسل سفاح الجيزة المشهد الدرامي هذا الشهر، وأصبح حديث متابعي الأعمال الفنية، والمصريين، الذين استذكروا قصة السفاح الحقيقي قبل أعوام.

ويروي مسلسل سفاح الجيزة  قصة قاتل متسلسل في منطقة الجيزة، بطريقة مرعبة، حيث أسرد أحداثا مستوحاة من قصة قذافي عبد العاطي، سفاح الجيزة الحقيقي، سفاح الجيزة الحلقة 1 كاملة الان-سفاح الجيزة الحلقة الأولى.                        
 
 

الحلقة السادسة سفاح الجيزة كاملة

وفي مقالنا رابط مشاهدة سفاح الجيزة الحلقة السادسة كاملة الان- سفاح الجيزة الحلقة 6، فقد هزت محاكمة "سفاح الجيزة" الشارع المصري، بعد أن تم الكشف عن الجرائم التي قام بها، من بينها جرائم قتل ونصب، ابتداء من سنة 2015.

وقد قام قذافي فراج عبد العاطي بقتل أربع أشخاص، من بينهم زوجته، وصديقه المقرب، وأحد الصائغين الذين كان يتعامل معهم، الذين اختفوا في ظروف غامضة، ولم يتم العثور عليهم.

شهدت بداية الحلقة السادسة من مسلسل "سفاح الجيزة"، أحداثاً مفاجأة ومرعبة، حيث بدأت تبدأ أحداث الحلقة بحريق في مسكن زينة، وقدوم البوليس والمطافئ وإنقاذهم لزينة.

زينة في المستشفى موضوعة في الكلابشات، وتستيقظ من الغيبوبة على قيدها في الكلابشات وتنهار عصبيا.

الضابط حازم يكشف لأهل زينة أن زينة وجابر مشتركان في قتل هالة والضابط حازم يكشف لسلمى أن جابر منتحل شخصيتي محيي ويوسف، وسلمى تكشف للضابط حازم قصة تعرفها به.

زينة تفيق من الصدمة العصبية وتكشف للضابط حازم قصة جابر وكيف تعرفت عليه.

يتضح من الفلاش باك أن جابر تعرف على زينة عن طريق سلمى، وكيف صدته زينة أكثر من مرة وهو يحاول التقرب لها.

يتضح من الفلاش باك أن زينة تحصل على فرصة في التمثيل في دبي، ومعارضة أهلها لهذا الأمر.

جابر يحضر فرصة كاستينج لهالة وزينة في دبي، وزينة تفرح جدًا بعد قبولها في الكاستينج وتشكر جابر/ محيي.

يناير/ 2018، تفاجأ زينة بأنها مقيدة بالجنزير داخل غرفة ليتضح أن جابر قام بخطفها.

جابر يتحدث مع نور بشخصية مستعارة اسمها حسن ويكشف لها عن مروره بأزمة مالية.

والدة جابر تحدثه في الهاتف وتطلب منه الحضور ليتضح أنها تفعل ذلك بطلب من الشرطة.
          

نجوم مسلسل سفاح الجيزة - الحلقة الخامسة

رابط مشاهدة سفاح الجيزة الحلقة الثالثة الان - سفاح الجيزة الحلقة 3،  وانطلقت منذ أيام أولى حلقات مسلسل سفاح الجيزة، بطولة أحمد فهمي، والذي يجسد خلاله قصة "قذافى فراج" الشهير بسفاح الجيزة الحقيقي، الذي ارتكب 4 جرائم قتل بشعة بشكل درامي، خلال عامي 2015 و2017، وأيضا ارتكب العديد من الجرائم الأخرى، ومن بينها النصب، ثم تسببت صدفة في فضح جرائمه لينتهي به الحال أمام حبل المشنقة مواجها حكما بالإعدام الذي لم يتم تنفيذه حتى الآن، رابط مشاهدة سفاح الجيزة الحلقة الخامسة كاملة الان- سفاح الجيزة الحلقة 5 وهو من تمثيل:

أحمد فهمي  (جابر)

ركين سعد  (زينة )

باسم سمرة  (حازم - الضابط)

صلاح عبدالله  (زوج نجلاء)

هايدي خالد  (هالة)

حنان يوسف  (ام حابر)

داليا شوقي  (سلمي)

جيهان الشماشرجي  ( نجلاء)

إنجي أبو السعود  (نور)

ريم حجاب  (فادية)

ميمي جمال  (عمة جابر)

نسمة بهي  (رحاب)

سارة خليل  (عبلة)

نادر جودة  (هاني )

آدم مجدي خليل  (سليم)

لبنى ونس  (ام نور)

محمد عبدالعظيم  (والد زينة)

ناهد رشدي  (ام زينة)

جميل عزيز  (والد يوسف)

إيفا  (حماة حازم)

عمر شرقي                                 


كم حلقة مسلسل سفاح الجيزة؟

سفاح الجيزة الحلقة 5 --بدأت الحلقة الخامسة من مسلسل سفاح الجيزة بكشف العديد من التفاصيل حول حياته، بدءًا من حقيقة وجود ركين سعد في حياته.

كشفت الأحداث أن ركين سعد لا تحبه، وكل المشاهد الرومانسية بينهما كانت وهمًا في خياله.
تمكنت عائلة عبلة، وهي زوجته الأولى التي قتلها، من الوصول إلى الشرطة وأبلغت عنه وأخبرت الضباط بمواصفاته.
بحث الضُباط عنه في كل مكان، ولم يعرفوا له طريقًا إلا عنوان المنزل الذي تسكنه والدته.

قرر السفاح الذهاب إلى منزل ركين سعد، وطلب منها المغادرة معه، لكنها رفضت الأمر وفضلت البقاء في المنزل بدلًا من الهروب.

حينها قرر إشعال النيران في المنزل بأكمله.

وسلمه لهم الفنان محمد فهيم، الذي قدم دور مُشتري مصنع الفنان صلاح عبدالله.

حينها قررالسفاح الهروب وحده، دون النظر خلفه أو معرفة ما قد يحدث لحبيبته التي قدمت دورها الفنانة ركين سعد.

تمكنت الشرطة من القبض على ركين سعد، وذهبت بها إلى المستشفى وكشفت لهم المأساة التي مرت عليها مع السفاح.

اكتشفت سلمى حقيقة أحمد فهمي، أو زوجها محيي كما عرفته.

انتهت الحلقة في منزل والدة السفاح، التي اتصلت به وطلبت منه الحضور للمنزل، لأن قدمها تؤلمها بشدة، والشرطة يجلسون بجانبها، وانتهت أحداث الحلقة في هذا المشهد.

     

قصة مسلسل سفاح الجيزة الحقيقية

تصدر مسلسل "سفاح الجيزة" المشهد الدرامي هذا الشهر، وأصبح حديث متابعي الأعمال الفنية، والمصريين، الذين أعاد المسلسل إلى أذهانهم قصة السفاح الحقيقي والتي أقلقت الشارع الممصري قبل أعوام.

ويروي مسلسل "سفاح الجيزة" والذي قام ببطولته الفنان أحمد فهمي، قصة قاتل متسلسل في منطقة الجيزة، بطريقة مرعبة، حيث سرد أحداثًا مستوحاة من قصة قذافي عبد العاطي، سفاح الجيزة الحقيقي.

وكانت أحداث محاكمة "سفاح الجيزة" قد هزت الشارع المصري، بعد أن تم الكشف عن الجرائم التي قام بها، من بينها جرائم قتل ونصب، ابتداء من سنة 2015.

وقد قام قذافي فراج عبد العاطي بقتل أربعة أشخاص، من بينهم زوجته، وصديقه المقرب، وأحد الصائغين الذين كان يتعامل معهم، الذين اختفوا في ظروف غامضة، ولم يتم العثور عليهم.

وكان قذافي يعيش في محافظة الجيزة، كما أنه كان يتنقل في بعض الأحيان إلى مدينة الإسكندرية، وكان يقوم بالتخفي، وانتحال شخصيات أخرى، منها وهمية، ومنها تمثل أحد معارفه.

ومع اختفاء الصائغ، الذي كان آخر ضحاياه، بدأت الشكوك تتبادر حول هذا الشخص، ليتم الكشف عنه وعن جرائمه من قبل الشرطة المصرية، لتشهد محاكمته، التي تمت سنة 2021 ظهور العديد من التفاصيل والخبايا المتشابكة، ليتم الحكم عليه بعد ذلك بالإعدام، وهو الحكم الذي لم يطبق حتى الساعة، بسبب طعنه فيه، في انتظار المحاكمة المقبلة.

بدأت قصة السفاح الحقيقي قذافي فراج عندما قرر أن ينصب على صديقه المقرب رضا، الذي كان يعمل خارج البلاد، وأقنعه قذافي، أن يرسل له أموالًا من الخارج ليستثمرها له، وبرغم ثقة صديقه به لكنه خان تلك الثقة وكان يستولي على الأموال لصالحه بموجب توكيل رسمي قام رضا بالتوقيع عليه.

عاد رضا من سفره وطلب من قذافي مراجعة الحسابات المالية، وقرر وقتها الأول تنفيذ مهمته في التخلص منه، وبالفعل سممه وقام بدفنه بحفرة في إحدى غرف منزله ببولاق الدكرور، وقام بإرسال رسالة لزوجة صديقه من هاتفه الشخصي مضمونها أنه تم القبض عليه وبدون أي تفاصيل أخرى.

انتحل سفاح الجيزة صفة صديقه، وكرر جرائمه والتي كانت ثاني ضحاياها هي زوجته التي تخلص منها ودفنها بحفرة أخرى ومعها ذهب خاص بها.

واستمرت جرائم السفاح، حتى وقع في قبضة السلطات الأمنية بسبب كاميرات مراقبة قامت برصده عند سرقته لمحل ذهب يمتلكه والد زوجته الخامسة، موضحًا أنها كانت طبيبة صيدلة.

واجهت الشرطة القذافي بجميع المعلومات، وقام بالاعتراف بكافة الجرائم التي ارتكبها، وكشفت التحقيقات تفاصيل أشبه بسيناريوهات الأفلام من ناحية جرائم قتل ونصب واحتيال، والرابط بينهم كان ذكاؤه في التخفي وانتحال الشخصية.

ويقبع سفاح الجيزة الحقيقي حاليًا بالسجن حيث صدرت ضده أربعة أحكام قضائية بالإعدام شنقا، خاصة بعد التحقق من كامل قواه العقلية وتنفيذه لهذه الجرائم مع سبق الإصرار والترصد.
     
         

مسلسل سفاح الجيزه شاهد الحلقة الخامسة

وهنا نكون قدمنا لكم في عرب ترند عن موضوع مسلسل سفاح الجيزة، وكذلك الحلقة الثانية من سفاح الجيزة كاملة ، ومن بطولة أحمد فهمي  (جابر) ركين سعد  (زينة ) باسم سمرة  (حازم - الضابط)، نتمنى لكم مشاهدة ممتعة وأوقات جميلة.   






التالي
هذه أحدث تدوينة